Menu Close

التفاعل الأول مع كاميرا الأمن اللاسلكية

اليوم هناك الكثير من الحوادث التي تحدث في جميع أنحاء العالم حول سلامة المنازل أو المحلات التجارية أو المكاتب. في السابق كان الخيار الوحيد للأماكن الآمنة هو الاحتفاظ بحارس أمن ، لكن هذا الخيار لم يستطع حل مشكلة الأمان تمامًا. كانت هناك بعض ثقوب الأواني أو غيرها في النظام التقليدي. الآن ظهرت التكنولوجيا في كل مجال ، كما أن مجال الأمن لم يترك على هامش التكنولوجيا. اليوم ، تعد الكاميرات هي الخيار الأفضل للمحلات التجارية والمكاتب ومنزل آمن للغاية.

كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية هي الجهاز الذي يساعدنا على مراقبة أي انتكاسة. هذه هي كاميرات CCTV التي يمكنها التقاط إشارة الصوت والفيديو التي يتم توصيلها بمستقبلات لاسلكية. يتم إرسال هذه الإشارات إلى أجهزة الاستقبال عبر نطاق راديو حيث لا يلزم وجود كابل. بعض الكاميرات اللاسلكية لاسلكية تمامًا ، نظرًا لأن لديها بطارية احتياطية خاصة بها ، لكن بعضها يتطلب سلكًا واحدًا على الأقل للطاقة. هذه التكنولوجيا ثورة جديدة في مجال الأمن.

ثبت أن نظام الأمان هذا مفيد جدًا للعملاء الراغبين في قبول أمان التكنولوجيا الحديثة. يتميز نظام الأمان هذا بتكلفة منخفضة جدًا للتثبيت حيث لا توجد حاجة لأي كابل ضوئي يمر عبر المكان. يمكن تثبيت نظام الأمان هذا في أي مكان ، حيث يتطلب مكانًا صغيرًا جدًا للعمل.

يوجد نوعان من الكاميرات الأمنية اللاسلكية في السوق:

التناظرية اللاسلكية
رقمي لاسلكي

الكاميرات التناظرية اللاسلكية:

في هذا النوع من النظام ، يتم نقل إشارات الصوت والفيديو عبر تردد الراديو. هذا النوع كاميرات المراقبة من النظام يبلغ مدى إرساله 200 متر في المساحات المفتوحة ، لكن العوائق في طريق تقليل مدى الإرسال. هذا النوع من النظام أرخص مقارنة بالنظام الرقمي. في هذا النظام ، قد يكون هناك عدة أجهزة استقبال في كاميرا واحدة ، لذلك يمكن رؤية الصوت والفيديو المنقولين من الكاميرا في العديد من محطات الاستقبال. عيب هذا النظام هو أن الإشارة التي يتم إرسالها ليست مؤكدة تمامًا ، يمكن لأي شخص أخذ نفس الإشارة وتتبعها. الجودة منخفضة نسبيًا ، وهي رقمية.

الكاميرات الرقمية اللاسلكية:

إنه نوع النظام الذي يكون فيه الاختلاف الوحيد بين إرسال الإشارات. هنا يتم النقل عن طريق تشفير الإشارة التناظرية في حزم رقمية. هذا النوع من النظام آمن تمامًا. لديها مجموعة واسعة نسبيا من الإرسال. يوفر جودة عالية للفيديو بالمقارنة مع التناظرية. هذه التكنولوجيا مكلفة للغاية من نظام النقل التناظري.

نظام الأمن اللاسلكي يحظى بشعبية متزايدة في السوق. إنها مربحة للغاية ، ولا توجد بها مرافق رئيسية. يحتاجون إلى مساحة صغيرة للعمل. إنه أكثر أمانًا نسبيًا من الأشخاص الذين يتم تعيينهم من أجل الأمن. نظرًا لأن نظام الأمان هذا الآن لاسلكي ، فلا داعي للكابلات التي تمر عبر المبنى.